قارن ووفر عند تأجير السيارات

مركز الاتصال
(++1) 877 491 9843 | (++44) 0231 105 1777

دليل تأجير السيارات

ترينيداد تأجير السيارات الدليل

نقدم خصومات على تأجير واستئجار السيارات في كل المدن الرئيسية في ترينيداد

ترينيداد تأجير السيارات - من  58 USD
الأسعار
من
58
USD
في اليوم
ترينيداد تأجير السيارات - من 52 EUR
الأسعار
من
52
EUR
في اليوم

تسوق وقارن ووفر عند تأجير السيارات في ترينيداد


احصل على عرض أسعار فوري
موقع
موقع توصيل مختلف؟
الوصول
العودة
العملة
العمر
الإقامة
مجموعة سيارات
 

ترينيداد Car Rental Guide

هو موقع خدمات شامل متخصص في تأجير السيارات في ترينيداد.
ونعرض الأسعار من معظم وكالات تأجير السيارات الرائدة في ترينيداد ونتيح لك اختيار سيارتك وحجزها في الوقت الحقيقي. قرر بنفسك الوكالة التي تريد الحجز منها بعد مقارنةالأسعار وخيارات أسطول شركات تأجير السيارات المحلية.

عطلة في ترينيداد

ترينيداد، يشار إليه عادة جمهورية ترينيداد وتوباغو تقع في جنوب منطقة البحر الكاريبي. وتتكون من الجزيرتين، ترينيداد وتوباغو، كالجزر الرئيسية بين الأخرى الأصغر حجماً. اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية في ترينيداد.

متطلبات دخول ترينيداد

جميع الزوار باستثناء تلك من بريطانيا إلى تأشيرات لدخول ترينيداد. إقامة الحد الأقصى المسموح به 90 يوما ولكن يمكن إجراء تمديدات في مكاتب الهجرة. جواز سفر ساري المفعول هو شرط عند دخول ترينيداد لجميع الزوار، ويجب أن تكون صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الدخول.

خيارات السكن في ترينيداد

وهناك عدد كبير من الفنادق التي يمكنك البقاء في أثناء وجوده في ترينيداد. وبعضها بالقرب من المطارات. يمكنك أيضا أن تختار البقاء في بيوت الضيافة أو حتى نزل. وسوف تجد مرافق الإقامة في ترينيداد لتناسب جميع الميزانيات.

أ السافانا نسيم الفندق- شكل بعيداً سيرا على الأقدام منطقة التسوق الرئيسية. أنه يقع بالقرب من معرض الفن ومتحف التراث، الإمبراطور وادي حديقة الحيوان، فضلا عن المرافق الترفيهية في حديقة الملكة.

نزل المطار – هذا هو منشأة النزل الذي يقع فقط ثلاث دقائق من مطار بياركو الدولي في ترينيداد. أنها توفر تلفزيون الكابل، وإنترنت الوصول، مكيفة الهواء، المطبخ، فضلا عن النقل من المطار.

يقع الفندق فناء -هذا الفندق بضع دقائق من ترينيداد لاتفاقية التنوع البيولوجي، وعلى مسافة قريبة من الترفيه، والتسوق وتناول الطعام الساخن بقع في ترينيداد. أنها توفر مرافق الإنترنت ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال أعمال بين مرافق أخرى كبيرة.

دار الضيافة مونيكويس --وهذا هو بيت الضيافة التي تقدم الخدمات والافطار. وهي تتألف من 20 غرفة مع فناء في الهواء الطلق.

أشياء لمعرفة والقيام به في ترينيداد

احتياطي الغابات "توباغو" -أنشئت في عام 1795 وهو احتياطي الغابات القديمة في منطقة البحر الكاريبي. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الطيور والمشي بينما هنا مع خدمات دليل المدربين.

يقع "ثقافاتنا" – ثقافاتنا شلالات ثلاثية طبقات وتقع على نهر ثقافاتنا. الدخول مجاني وهي أيضا تقدم جيئة وذهابا دليل لارتفاع 20 دقيقة إلى نصيحة للسقوط.

"ترينيداد" الشواطئ --هناك عدد كبير من الشواطئ شعبية في ترينيداد يمكنك زيارة. وهي تشمل الشاطئ تيريكو، "ايفس جامعة الدول العربية"، والشاطئ المخاض، والشاطئ الإقليمية لوس، وشاطئ كينام بين أمور أخرى.

الأماكن التي يمكنك زيارة تشمل الشعب المرجانية نظراً، تجمع النايلون، ملاذ للطيور كاروني. حتى يمكنك الاستمتاع "وديفالي الهندوسية"، فضلا عن الاحتفالات وديفالي ناجار الذي يتم الاحتفال به على نطاق واسع حول ترينيداد.

وسائل النقل داخل ترينيداد

وهناك عدد كبير من وسائل النقل التي يمكن أن تستخدمها للتحرك في جميع أنحاء ترينيداد. يمكنك أن تختار بين سيارات الأجرة والحافلات والعبارات، أو يمكنك ببساطة استئجار سيارة. في حين ينصح معظم الوسائل أنها تأتي مع القيود. أفضل وسيلة للتحرك بتأجير سيارات. مع كل الأماكن التي يجب عليك أن زيارة قبل أن تغادر ترينيداد، تأجير السيارات يسمح لك لزيارة الأماكن في الوقت والسرعة الخاصة بك.

خدمات تأجير السيارات متاحة بسهولة في ترينيداد، بما في ذلك سلاسل تأجير السيارات الدولية.  فمن المستحسن أن تحتفظ تأجير سيارات في وقت مبكر ولكن يمكنك أيضا استئجار سيارة عند وصولهم إلى منطقة تأجير سيارة المطارات.

تأجير سيارات وراجع ترينيداد في الأسلوب والراحة. تذكر، والقيادة على اليسار في ترينيداد.

تتعامل ترينيداد Car Rental Guide مع جميع شركات تأجير السيارات الكبرى وتتفاوض مع الوكالات المحلية في ترينيداد لتقديم أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات لجميع المواقع في ترينيداد.وبهذه الطريقة يعرف عملاؤنا أنهم سيحصلون دائماً على أفضل أسعار وخدمات تأجير السيارات في ترينيداد. يمكنك خلال 3 دقائق مقارنة أسعارنا وحجز استئجار سيارتك في ترينيداد، بينما ستجد أن أسعارنا عادة أقل تكلفة بكثير عن الحجز مع شركات التأجير مباشرة.

احصل على عرض أسعار ووفر حتى 50% على تأجير السيارات في ترينيداد

نوفر مواقع تأجير السيارات التالية في  ترينيداد

    مطار
    • مطار بياركو الدولي
        فندق التسليم
        • تسليم الفندق ترينيداد
            مدينة
            • بورت أوف سبين
            • ترينيداد هيلتون ممر
            • سفينة سياحية وسط البلد
            • كاروني وسط مدينة
            • مدينة سان فرناندو

Compare & save on car rental

Call Center

(++1) 877 491 9843 | (++44) 0231 105 1777

Car Rental Guide

Trinidad Car Rental Guide

We offer discount car rental, car hire in all major cities of Trinidad

Trinidad Car Rental - from  59 USD
RATES
FROM
59
USD
Per Day
Trinidad Car Rental - from 43 EUR
RATES
FROM
43
EUR
Per Day

Shop, Compare & Save on Car Rental in Trinidad


Get Your Instant Quote

Location
Different Drop Off Location?
Arrival
Return
Currency
Age
Residence
Car Group
 

The Trinidad Car Rental Guide is a one stop car hire specialist for Trinidad.
We display the rates from most leading Trinidad car rental agencies and let you choose your car and book in real-time. Decide yourself who to book with after comparing the rates and fleet options of the local car rentals.

Holiday in Trinidad

Trinidad, commonly referred to as the republic of Trinidad and Tobago is located in the south of the Caribbean. It consists of the two islands, Trinidad and Tobago as the main islands among other smaller ones. English is the official language in Trinidad.

Trinidad entry requirements  

All visitors except those from Britain have to have visas in order to enter Trinidad. The maximum stay allowed is 90 days but extensions can be made at the immigration offices. A valid passport is a requirement when entering Trinidad for all visitors and has to be valid for at least 6 months from entry date.

Accommodation options in Trinidad

There are quite a number of hotels you can stay in while in Trinidad. Some of them are in proximity to the airports. You can also opt to stay in guesthouses or even hostels. You will find accommodation facilities in Trinidad to suit all budgets.

A savannah breeze hotel- is a walk away form the main shopping region. It is located close to the heritage museum and art gallery, emperor valley zoo as well as the queen’s park recreational facilities.

The airport inn – this is a bed and breakfast facility that is located only three minutes from Piarco international airport in Trinidad. They offer cable TV, internet access, air conditioned rooms, kitchen, as well as airport transfers.  

The courtyard hotel - this hotel is located a few minutes from Trinidad’s CBD and is within walking distance from the entertainment, shopping and dining hot spots in Trinidad. They offer internet facilities, fitness centre, and a business centre among other great facilities.

Moniques guest house – this is a guest house that offers bed and breakfast services. It comprises of 20 rooms with outdoor patio. 

Things to see and do in Trinidad

The Tobago forest reserve – it was established in the year 1795 and is the most ancient forest reserve in the Caribbean. You can enjoy bird watching and hiking while here with the services of a trained guide.

The Argyle falls – the Argyle falls are triple tiered and are located on Argyle River. The entry is free and you are also provided fro a guide for a 20 minutes hike to the fall’s tip.

The Trinidad beaches -   there are quite a number of popular beaches in Trinidad you can visit. They include the Tyrico beach, the Las Uevas, the Toco beach, the los Iros beach, and the Quinam beach among others.

The places you can visit include the Bucco Reef, the Nylon pool, the Caroni bird sanctuary. You can even enjoy the Hindu Divali as well as the Divali Nagar ceremonies which are widely celebrated around Trinidad.

 Transport means within Trinidad

There are quite a number of transport means you can use to move around Trinidad. You can choose between taxis, busses, ferries, or you can simply rent a car. While most of the means are advisable they come with restrictions. The best way to move around is by car rental. With all the places you ought to visit before you leave Trinidad, car rental allows you to visit the places at your own time and pace.

Car hire services are readily available in Trinidad, including international car rental chains.  It is advisable to reserve a car rental in advance but you can also rent a car upon arrival at the airports’ car rental area.

Rent a car and see Trinidad in style and comfort. Remember, driving is on the left in Trinidad.

The Trinidad Car Rental Guide deals with all major car rental companies and negotiates with the local agencies in Trinidad to offer the best car rental rates and service for all locations in Trinidad. This way our clients know they will always receive the best rate and service for their rental car in Trinidad. In 3 minutes you can compare our rates and book your car rental in Trinidad while you will find out that we are usually a lot less expensive then booking with the agencies direct.

So make a quote and save up to 50% on car rental in Trinidad

We offer the following Trinidad car rental locations

    Airport
    • Piarco International Airport
        Hotel Delivery
        • Trinidad Hotel Delivery
            City
            • Caroni Downtown
            • Cruise Ship Downtown
            • Port Of Spain
            • San Fernando City
            • Trinidad The Arcade Hilton